تطبيقات

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب

ما يعرفه الجميع هو كثرة عدد مستخدمي اليوتيوب، حيث يتم تحميل الآلاف الساعات يوميًا من اليوتيوب لمشاهدة احدث البرامج والمسلسلات وجميع المحتويات التي تناسب متطلبات الفرد، ويعتبر اليوتيوب أكبر شبكة اجتماعية يزورها الجميع، والبعض احيانًا يريد الاحتفاظ بهذا المحتوى على هاتفه ولكن ما نعرفه عن اليوتيوب أنه لا يمكن تحميل الفيديوهات من خلاله،  ونتيجة لذلك قد كتبنا لكم هذا المقال حل هذه المشكلة المتعثرة التي تواجه الجميع، ونخبركم عن طريقة  تحميل فيديو من اليوتيوب بكل سهولة ويسر. 

طرق لتحميل فيديوهات من اليوتيوب على الاندرويد  

اول موقع  Savefrom.net 

يتميز هذا  الموقع  Savefrom.net بسهولة تحميل فيديوهات اليوتيوب وبجودةٍ قد تبهرك، ويعتبر هذا الموقع  من أفضل  وأحسن  موقع تستخدمه في تحميل فيديو من اليوتيوب حيث يمكنك البدء بعملية تنزيل الفيديو بكتابة  ss بشريط عنوان URL الخاص بالفيديو فقط، وهنا سنتعرف على طريقة التنزيل باستخدام هذا الموقع وهي كالتالي: 

  1.  اذهب إلى الشريط الخاص بعنوان URL لفيديو اليوتيوب الذي تريد أن تحمله ثم قم انت بحذف (WWW) من العنوان واستبدال هذا بالحرفين SS لفتح الموقع والبدء بعملية التحميل. 
  2. اختر من هذا الموقع جودة الفيديو بالإضافة إلى الشكل الذي تريد تنزيله به. 
  3. اضغط على زر “Download” لتبدأ عملية التنزيل من اليوتيوب مباشرةً. 

ولكن توجد طريقة ثانية للتحميل من هذا الموقع وهي كالتالي:  

•افتح  Savefrom.net في المتصفح الخاص بك، ثم انسخ رابط فيديو اليوتيوب المطلوب تحميله  وقم باللصق  في الموقع واضغط بعد ذلك على زر “Download” للبدء بعملية التحميل. 

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب من على الكمبيوتر  

 VIDEO DOWNLOADER 4K برنامج من احدث البرامج في تحميل فيديو من اليوتيوب باستخدام الكمبيوتر

وهو واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو YouTube، يقدم البرنامج العديد من الوظائف التي تسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو، وإضافتها من يوتيوب بسهولة لجهازك، وتم إنتاج برنامج 4K Video Downloader المتوفر بواسطة 4K Downloader ، وهي شركة متخصصة في برامج البرمجة للتنزيل من الإنترنت، يدعم التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بأعلى جودة تناسبك 720p HD و 1080 p 4K، ويتيح لك برنامج 4K Video Downloader تنزيل قناة YouTube بأكملها ومقاطع الفيديو المختلفة بأحجام مختلفة، كما يسمح لك بتنزيل أفضل يوتيوب من مواقع أخرى، مثل: Facebook، الحركة اليومية ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى، ويتميز برنامج 4K Downloader بسرعة تحميل متقدم يسمح لك تنزيل مقاطع فيديو بأحجام أكبر وسرعات أكثر بخمس مرات من السرعة الطبيعية ويسمح لك بتحميل الفيديوهات ومقاطع الصوت ايضًا وحفظها بالعديد من الطرق والتنسيقات المعروفة ايضًا. 

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو عبر iPhone  

 عليك أن تتبع هذه الخطوات لكي تستطيع تحميل فيديو من اليوتيوب على iPhone باستخدام مستند[ Readdle Documents] 

  1. قم بتنزيل مستند Readdle من المتجر  ثم افتحه على الهاتف. 
  2. انقر على أيقونة Safari المعروضة أسفل الشاشة الرئيسية. 
  3. أدخل الأمر (en.savefrom.net) في شريط العنوان في متصفح Safari المفتوح، ثم بعد ذلك انقر فوق الزر “تشغيل”.  
  4. افتح تطبيق YouTube على هاتف iPhone المحمول وانتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله.  
  5. انقر على أيقونة المشاركة وانسخ عنوان URL للفيديو. 
  6. قم بإعادة فتح التطبيق (مستند عبر Readdle) ثم الصق العنوان في موقع الويب المفتوح في Safari. 
  7. انقر فوق الزر “تنزيل” وحدد التنسيق والجودة التي تريدها وبعد ذلك سيقوم بهما المستخدم أثناء عملية التنزيل وبفضل هذه الطريقة أصبح بإمكانك تحميل فيديو من اليوتيوب بسهولة.  

أضف تعليق