موديل

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للنساء

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للنساء: مقدمة

هل يوجد شيء أفضل من الاسترخاء على الأريكة في يوم ممطر والتسوق عبر أحدث الأزياء على الإنترنت؟

فكرة شراء فستان جديد بنقرة بسيطة تكاد تكون أمراً جيداً جداً، أليس كذلك؟ التسوق من المنزل أضحى إدمانا لدى البعض لما فيه من سهولة لا تصدق، فقط بضع نقرات على لوحة المفاتيح، وأصبح لديك خزانة ملابس جديدة تماماً.

لن تحتاج لمغادرة منزلك والذهاب الى متجر حقيقي، بل على العكس متاجر الملابس النسائية تأتي إليك بدلاً من ذلك، يتيح لنا الإنترنت تصفح ملايين المنتجات والمعروضات جميعها اثناء جلوسنا في المكتب، في المنزل أو حتى في السرير ومن ثم توصيلها مباشرة إلى بابنا.

التسوق عبر الإنترنت مريح جداً وغالباً ما يكون أرخص.

كل ما عليك فعله سيدتي هو الاستمرار في القراءة، في هذه السطور سنعرفك خلالها على أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للنساء.

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للنساء

١. Boohoo

يعد بووهوو أحد أسرع مواقع التجارة الإلكترونية نموا في العالم، يقدم هذا المتجر المزدهر أزياء لا تنتهي مع ما يصل إلى ١٠٠ قطعة جديدة كل يوم، معظم الأنماط المعروضة سعرها أقل من ١٠٠ دولار أسترالي، وبعضها يصل إلى ٢ دولاراً فقط، لذلك املئي سلة مشترياتك دون أي شعور بالذنب.

٢. H&M

من منا لا يعرف H&M، إنها غنية عن التعريف
إذ تعدهذه الماركة السويدية المميزة واحدة من أكبر شركات الموضة الرائدة في العالم، والخيار الأول لدى الجميع فيما يخص شراء الملابس بأسعار معقولة، ومتجرها عبر الإنترنت يجعلها متاحة بالكامل وأنت مرتاحة في منزلك.

يوفر هذا المتجر أيضاً مجموعة واسعة من الأكسسوارات الرائعة وملابس العمل والملابس الرياضية وحتى الأدوات المنزلية.

٣. Mango

يقدم متجر Mango، المعروف أيضاً باسم MNG، مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات الأنيقة.

ما يميز هذه العلامة التجارية هي أن تصاميمها يمكن ارتداؤها كل يوم، وتتناغم بسهولة مع باقي القطع في خزانة ملابسك.

٤. Modanisa

مودانيسا هو موقع شراء ملابس تركي، ما يميزه وجود تصاميم للحجاب وفساتين طويلة تجمع بين أناقة الشرق والغرب، فهو موجه للمرأة المحتشمة التي تعشق الأزياء العصرية وبأسعار مناسبة جداً مع وجود ضمانة الإرجاع في حال لم يعجبك المنتج.

المتجر يحتوي تشكيلة واسعة من أحدث الحجابات، الملابس، الملابس الخارجية، أزياء للمقاسات الكبيرة، ملابس رياضة/سباحة، أحذية وحقائب وفساتين سهرة، كما تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام في معظم الدول العربية.

٥. SHEIN

هي منصة تجارة إلكترونية عالمية للأزياء، تشتهر SHEIN بملابسها النسائية، ولكنها تقدم أيضاً ملابس رجالية وملابس أطفال وإكسسوارات وأدوات منزلية.

تؤيد SHEIN فلسفة “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الأزياء”.

٦. VOGACLOSET

فوغاكلوسيت هو موقع تسوق بريطاني عالمي، متخصص في بيع الملابس والأحذية والاكسسوارات النسائية والرجالية معاً بالإضافة إلى ملابس الأطفال.

يحتوي الموقع على العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، فيه العديد من المميزات الهامة ومنها الشحن السريع لعدد كبير من الدول حول العالم ومنها الدول العربية، وبتكلفة ثابتة ومحددة لكافة الطلبات التي يتم شراءها من الموقع.

يتوفر في الموقع خدمة الدفع عند الاستلام والتي يفضلها الكثير ممن يتسوقون عبر الانترنت.

٧. Jollychic

جولي شيك هو موقع صيني شهير للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، شعاره “العيش بأسلوب”.

يقدم هذا الموقع مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة والأنيقة بما في ذلك الملابس، والالكترونيات، والسلع المنزلية، والأحذية، والحقائب، ومنتجات الأطفال.

الموقع مشهور بتخفيضاته الكثيرة، الأمر الذي جعله الموقع المفضل لدى البعض.

والآن ما الذي يمنعك من تصفح هذه المواقع، جهزي فنجان من الشاي واحضري حاسوبك واكتشفي متعة التسوق الحقيقية.

إقرأ أيضاً: مراحل التسوق عبر الإنترنت

أضف تعليق