انترنت

أفضل المواقع العربية

أفضل المواقع العربية مفيدة جداً للغاية لكل الباحثين عبر الإنترنت، يشعر بعضنا بالملل,
هذه ظاهرة طبيعية، وستحدث طوال الوقت إذا كنت تجلس أو لا تجلس، أو لا تعمل، أو لا تدرس أو غير سعيد.
لكن الاستمتاع يمكن أن يكون في بعض الأحيان بالتصفح والدخول علي المواقع العربية الموثوقة التي تفيدك في جميع المجالات العلمية وغيرها حتي اللعب والترفيه، لذلك سنتحدث عن أفضل المواقع العربية عبر الإنترنت. .

أفضل المواقع العربية

١. كبسولة

موقع طبي حيث يمكن للخبراء المتخصصين البحث في جميع الجوانب المتعلقة بالصحة والمرض والتغذية.

ما يجعل هذا الموقع فريدًا هو أن المؤلف Bodor Aga حاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة.
فهو ليس فقط هاوي، بل يدرس أيضًا موثوقية أبحاثه وعمليات البحث في 3 إلى 4 مراجع موثوقة لكل منها.

هناك العديد من المقالات في المجال الصحي على هذا الموقع، ويمكنك استخدام الموارد لضمان المعلومات المذكورة في كل مقالة بالموقع.

٢. حسوب I/O

موقع نقاش تديره وتملكه شركة حسوب المحدودة، التي أطلقت وتدير منتجات ناجحة للغاية في المجتمع العربي، مثل مواقعها “الخمسة” و “المستقلة”، وهي منصات تعمل لحسابها الخاص.

الموقع هو الأول من نوعه في العالم العربي (والأفضل على الإطلاق)، ويخوض العقلانيون من مختلف الأحزاب العربية مناقشات معمقة هنا لمناقشة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والدينية.
ناقش وتجنب الحجج والملاحظات النمطية التي تظهر على Facebook وغيرها.

إذا رغبت في تحسين عقليتك بنسبة 100٪، فيرجى الانضمام إلى الموقع الرائع حسوب.

٣. أكاديمية حسوب

أكاديمية حسوب منتج رائع آخر على قائمتنا. تم إعداده من قبل أحد أفضل إصدارات الشركة.

تحتوي الكلية على مئات المقالات الإعلامية عالية الجودة في جميع المجالات: ريادة الأعمال، الأعمال الحرة، التسويق والمبيعات، البرمجة والتصميم، إلخ.

لا تقتصر الكلية على المقالات، ولكنها تحتوي أيضًا على كتب ودورات تعليمية في هذه المجالات، ومع ذلك، على عكس الكتب والمقالات، فإن الدورات ليست مجانية وتتطلب الدفع لاستخدامها.

٤. بوبيولار ساينس – العلوم للعموم

تم ترجمة النسخة العربية من (Popular Science PopSci) أو الاسم إلى اسم “العلوم العامة”؛ (الأصل) تم نشر المجلة الأمريكية عام 1872 وتعتبر بمثابة تقديم مبسط من أقدم وأعرق المجلات العلمية في مجال المحتوى العلمي.

يمكنك مشاهدة النسخة العربية من الموقع، والتي يتم تحديثها بانتظام وتضيف مقالات متعددة ومقالات علمية مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات المفيدة.

٥. مرصد المستقبل

منصة علمية تابعة لمؤسسة دبي المستقبل، مخصصة لتغطية أحدث التطورات في العلوم والتكنولوجيا باللغة العربية.

جمال هذا الموقع هو أنه كلما دخلت إلى هذا الموقع، زادت المعرفة به وتشوقت للتطلع أكثر وأكثر.
وبعد التعرف على أحدث الاختراعات أو القادمة في عالمنا، أتطلع إلى المستقبل.

يتألف فريق الموقع من خبراء ومحللين لتعزيز العلم والابتكار في المنطقة. لا يوفر الموقع الأخبار والمقالات العلمية فحسب، بل يوفر أيضًا محتوى مرئيًا مختلفًا، بما في ذلك الرسوم البيانية ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

٦. منشور

وبحسب تعريف قسم إدارتها، فإن الموقع هو موقع عربي مستقل “يتعلق بالفلسفة والفنون والعلوم والمجتمع والثقافة والشئون العربية والعالمية”.

يحب القراء هذا الموقع، على الرغم من أنه يحتوي على آلاف الكلمات، إلا أنه يحتوي على مقالات غنية ومثيرة للاهتمام تعجب القراء.

يحافظ فريق متخصص للغاية على كتابة المحتوى لضمان إنتاج المحتوى بأعلى جودة.

٧. نباتاتي

نباتي هو من أفضل المواقع العربية في مجالات الزراعة والنباتات ورعايتهم.

يحب العديد من الأشخاص الاعتناء بحديقتهم المنزلية الخاصة وعرضها بأفضل طريقة، ولكن نظرًا لقلة الخبرة في مجالات الزراعة والنباتات، لا يمكن القيام بذلك.

يوفر لك هذا الموقع العربي معلومات حول النباتات وكيفية زراعتها بشكل صحيح.

٨. ثمانية

المركز الثامن هو موقع توضيحي متعدد التخصصات مع العديد من الخبراء والفروع، وكتابة مقالات في مجالات مختلفة، وإنتاج مقاطع فيديو ممتازة، بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضًا ينتج ملفات صوتية ممتازة تتميز بالصوت الواضح دون تشويش..

٩. تِبيان (أمة بوست)

من أفضل المواقع العربية موقع عربي يعتمد على مساهمات تطوعية (مثل Arajik وPolitics Post)، يُدعى توبيان (المعروف سابقًا باسم Nation Post)

ينشر مقالات ويترجم في العديد من المجالات مثل الفكر والتاريخ والعلوم والتكنولوجيا والكتب والشخصيات الهامة.

١٠. كتابي

يعد “كتابي” موقعًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في قراءة الكتب وقراءة التعليقات. فالناس يعلقون بشكل مختلف عن الكتب التي قرأوها من قبل. ليس فقط مراجعات المقالات من الكتب، ولكن أيضًا مقالات مفيدة للقراء.

في نهاية مقالنا عن أفضل المواقع العربية نتمنى أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية عن هذا الموضوع المتميز لجميع القراء .

أضف تعليق