سياسة الخصوصية

من نحن

نحن فريق إدارة محتوى كامل متخصص في مجالات مختلفة لتقديم أفضل الخدمات والتجارب على الويب. نجتمع لإنشاء أفضل المواد والمقالات والمواضيع الحصرية.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

نقوم بجمع المعلومات من شبكة IP لحماية شبكتنا من الأنشطة المشبوهة ولتوفير مجموعة متنوعة من التجارب التي تعود بالفائدة على زوارنا.

سياسة ملفات الارتباط

تعد سياسة ملفات تعريف الارتباط أو ما يسمى بملفات تعريف الارتباط خدمة خاصة جدًا يمكنك من خلالها إدخال بياناتك تلقائيًا على موقعنا على الويب. على سبيل المثال ، إذا قمت بنشر تعليق على موقعنا الإلكتروني وعدت إلى موقعنا بعد فترة ، فسوف يقوم بملء معلوماتك المسجلة مسبقًا مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والصورة الشخصية. مع هذا المقال نود أن نوفر لك جميع البيانات التي نخزنها على موقعنا.

نحن نستخدم إعلانات مخصصة من شركات معروفة تابعة لجوجل. اقرأ كيف تستخدم Google المعلومات من مواقع الويب أو التطبيقات التي تستفيد من خدماتنا.

بهذه الطريقة ستتعرف على كيفية استخدام Google للبيانات وكيفية معالجتها للتأكد من أنك تعرف البيانات التي تستخدمها هذه الشركات من البيانات وما هو مفيد عند زيارة موقعنا على الويب.

اقرأ إرشادات المستخدم في الاتحاد الأوروبي لمعرفة البيانات المخزنة وللتأكد من حماية بياناتك على موقعنا.

يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بتخزين المعلومات الشخصية مطلقًا وأن جميع المعلومات الشخصية يتم حذفها تلقائيًا عندما تغلق متصفحك وتخرج من موقعنا.

إذا قمت بالتسجيل على موقعنا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني واسمك الشخصي وصورتك ، فسيتم حفظها تلقائيًا في غضون يومين فقط. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى موقعنا الإلكتروني واخترت * الاحتفاظ بتسجيل الدخول * ، سيتم حفظ المعلومات لمدة أسبوعين. بينما يتم حفظ ملفات تعريف البيانات لمدة عامين ، يرجى تسجيل الخروج وحذف بيانات المتصفح إذا كنت لا تريد حفظها على الاطلاق.

نحن نستخدم خدمات الجهات الخارجية على موقعنا الإلكتروني والتي يمكنك رؤيتها وفهمها جيدًا من هنا ، حيث يُنظر إليها على أنها خدمات خارجية توفر منتجات ومواد لا يمكنك التحكم فيها إلا أنت. ومن ثم ، فأنت تتحمل المسؤولية الكاملة عنهم ولسنا مسؤولين عنها. يرجى قراءة المقال بالكامل لفهم ما يمكنك رؤيته ورؤيته على موقعنا عند التصفح من الإعلانات والمنتجات والخدمات الخارجية.

ما المتصفحات التي تجمع المعلومات؟

متصفحات الويب التي تجمع البيانات الوصفية هي جميع المتصفحات على الإنترنت ، على سبيل المثال ب. Google Chrome و Firefox و Safari و Microsoft و Dolphin Browser و Bing Browser و Yahoo و Chrome Beta Browser و Phoenix وجميع المتصفحات الأخرى ، وكلها لديها خدمة لتخزين البيانات الوصفية على الإنترنت.

نحن لا نتحمل المسؤولية عنها أبدًا على موقعنا الإلكتروني وأنت مسؤول عنها وتتحمل المسؤولية الشخصية الكاملة إذا قمت بإدارتها بشكل غير صحيح. يمكنك حذفه بسهولة من جهازك عن طريق مسح بيانات التصفح في محفوظات الاستعراض في متصفحك.

لا نقوم أبدًا بتخزين بيانات مستخدمينا للاستخدام الشخصي ، ولكننا نحتفظ بها لتقديم خدمات جديدة وحصرية ، ولا نتحمل المسؤولية عن المخاطر التي تنشأ إذا استخدمت الموارد بطريقة غير قانونية وعن إهمالك لهذه القوانين

اتفاقية المستخدم

مثلما تعد سياسة الخصوصية جزءًا لا يتجزأ من اتفاقية المستخدم لموقعنا على الويب ، فإن اتفاقية المستخدم هي جزء مهم ومهم من سياسة الخصوصية. يتكون من جزأين يكمل كل منهما الآخر من خلال توفير شروط وأحكام مهمة لأنشطتك على موقعنا الإلكتروني وشرح سياساتنا.

إرشادات الموقع

بصفته موقعًا حصريًا لا يشبه المواقع الأخرى ، فهو ملتزم بشدة بحماية زواره بمرور الوقت. ومن ثم فقد كلف فريق الموقع بالعديد والكثير من الالتزامات التي نتمنى أن يحترمها الجميع ويقرأونها ويعودون إلى هذه الصفحة ويفهمون ويعرفون ما نحن عليه في كل مرة وكل تغيير في وقت مختلف. هذا يشمل:

لدينا الحق في تغيير وتغيير وحذف أي شيء نعتبره غير مفيد أو مسيء أو غير مناسب على موقعنا الإلكتروني ومتى نريده ونراه. لذلك ، يرجى تحديد وتنفيذ كل ما هو مذكور في الإرشادات وفي اتفاقية المستخدم.
لدينا الحق في تكييف جميع الشروط المذكورة في دليل حماية البيانات واتفاقية المستخدم مع شروط إدارة الموقع دون إشعار مسبق.
تهدف ملفات تعريف الارتباط الموجودة على موقعنا إلى جمع بيانات التعريف عن زوارنا من أجل تقديم خدمات أفضل أثناء التصفح. نحن لا نجمع أي بيانات شخصية ، لذلك نود إبلاغك بذلك. نحن لسنا مسؤولين عن أي معلومات أخرى قد تسجلها على موقعنا ولا نكشف أبدًا عن أي شيء لحمايتك وحماية خصوصية معلومات مستخدمينا.
نتصرف بصرامة عند سرقة المحتوى أو الصور أو المواد الرقمية أو نسخها أو أي شكل آخر على موقعنا الإلكتروني دون العودة إلينا ، ولا يحق لأحد التداول العشوائي وتحميل الملفات المسروقة أو من جميع المواد الموجودة على موقع حصري منسوخ من موقعنا على شبكة الإنترنت أو استخدامها دون إذن لإدارة نظام التحكم الإلكتروني إذا لزم الأمر.
يرجى العودة ومراجعة هذه الصفحة لفهم هذا الأمر والسياسات التي قد تتغير لاحقًا بشكل أفضل ، بالإضافة إلى صفحة شروط الاستخدام الخاصة بك.