اتفاقية الاستخدام

اتفاقية المستخدم لصفحة حصرية

أهلا ومرحبا بكم في موقعنا (hsree.com).

باستخدام موقعنا وزيارة موقعنا ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التي نتحدث عنها في نهاية المقال والالتزام بها. يرجى قراءة الشروط بوضوح.

الشروط والأحكام واتفاقية موقع ويب حصرية

1 – الموافقة على اتفاقية موقع الويب الخاص بنا: بمجرد موافقتك على اتفاقية الموقع ، فإنك تتعهد بقبول جميع الشروط والأحكام الواردة في الاتفاقية الخاصة بالموقع الحصري. الاتفاقية هي الاتفاقية الكاملة بيننا وبينك بطريقة صريحة وواضحة وتحل محل جميع الضمانات السابقة. يمكن تغيير جميع الأحكام الواردة في الاتفاقية من قبلنا في أي وقت دون إشعار مسبق. لذلك ، استمر في التحقق من الاتفاقية لإطلاعك عليها ومعرفتها في جميع الأوقات.

2- حقوق النشر والملفات المطبوعة: جميع الصور والمقالات والموضوعات المختلفة والمنظمات والترجمات والأدوات الرقمية والإلكترونية وكذلك كل ما يمكن العثور عليه على موقع إلكتروني حصري وكل ما يتم العثور عليه محمي بموجب قوانين العلامات التجارية للمؤلف ، الحصرية وحقوق الملكية الأخرى أيضًا محظورة تمامًا. إذا كنت تستخدمها أو تمررها بأي طريقة أخرى ، فستكون مسؤولاً قانونًا عن التلاعب بموجب الاتفاقية لحماية الشبكة الإلكترونية والمواد الرقمية ، وكذلك لحماية الأطراف الثالثة.

3- حقوق التعديل: لا يحق لأي طرف تعديل أو نسخ أو نقل محتوى موقع إلكتروني حصري ونحتفظ فقط بالحق في تعديل أي شيء مذكور.

4- المسؤولية: نظرًا لأنك جزء من موقع ويب حصري وتشارك بآرائك وأفكارك وإبداعك بشكل دائم ، فإن المسؤولية تقع على تحميل الصور أو نشر تعليق على الموقع أو نقل المواد داخل الموقع أو على أكتافك عند التحميل. المقالات ، فإنك تقر بأن أيًا من ذلك لا يتعارض مع قوانين الأطراف. الأطراف الثالثة وحقوق الملكية وأنت تقر أيضًا بأن العناصر لن يتم نسخها إلى أي طرف ثالث ولسنا مسؤولين عن هذه المواد وأنت مسؤول عنها أولاً وأخيراً.

5- حذف المحتوى وحماية الموقع: نحتفظ بالحق في حذف أي محتوى قد يكون مسيئًا لموقعنا ، وكذلك حذف الصور والمواد الموجودة على الموقع في أي وقت لحمايتنا من المشاكل المحتملة وحمايتنا. شبكة المواقع الخاصة بنا من أي نشاط مشبوه قد يحدث.

6 – الأطراف الثالثة: يجب أن نكشف بوضوح عن هذا البند وأننا نسمح بالوصول إلى المواقع التجارية والترويج لها وأنهم يعتبرون أطرافًا ثالثة. يمكنك بالتالي شراء المنتجات أو المقالات على الإنترنت والتحكم فيها أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك.كجزء من هذه الاتفاقية ، تقر في جميع الأوقات أننا لسنا مسؤولين عن هذا ، ويمكن للتجار فقط التحكم في المنتجات وإدارتها وتغييرها ومعالجتها. تقر بأنك مسؤول عن استخدام هذه المنتجات والخدمات الخارجية.

7 – الروابط الخارجية والداخلية: قد تجد روابط خارجية أو داخلية على موقعنا عند الوصول إليها. من خلال هذه الاتفاقية نؤكد أننا لسنا مسؤولين عن هذه الروابط الخارجية ولسنا مسؤولين عن دقة المحتوى ، وإذا قمت بإدخال رابط خارجي ، فإننا لسنا مسؤولين عنه. وأنت مسؤول بشكل شخصي عن الوصول إليه. الروابط الداخلية على موقعنا على وجه الخصوص مضمنة في المقالات الموجودة على موقعنا دقيقة للغاية من قبل فريقنا ونقوم بصيانتها ونحن مسؤولون عن تقديم أفضل خدمة وحماية شبكتنا بأكملها.

8- تحليلات جوجل وسياسة ملفات تعريف الارتباط: نستخدم بيانات إحصائيات الزوار لجمع التحليلات والبيانات التي ستساعدنا على معرفة اهتمامات زوارنا ، وتزويدهم بتجارب أفضل ومساعدتهم على الحصول على تجارب أفضل. يستخدم موقعنا الإلكتروني أيضًا سياسة ملفات تعريف الارتباط. الرابط المعروف باسم سياسة ملفات تعريف الارتباط هو خدمة ستساعد في جميع البيانات التي ستساعد في تزويد زوار موقعنا بأفضل تجربة ممكنة. إذا كنت توافق على هذا ، فهذا يعني أنك توافق على هذه الشروط والأحكام وتقدم لك تجارب مقابلة بيانات جديدة وجديدة على موقعنا.

9 – سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع الحصري: يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية الخاصة بنا هي جزء لا يتجزأ من اتفاقية المستخدم ويرجى الالتزام بها لأنها عرضة للتغيير في أي وقت.

معلومات مهمة لك ، يرجى قراءتها بعناية

يمكن تغيير اتفاقية المستخدم في أي وقت ونحن مسؤولون عنها بشكل دائم ومنتظم. نأمل في قراءة البنود والشروط واتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية على الموقع الإلكتروني ومراجعتها بعناية حيث قد لا يتم الالتزام بها لتعريضك لمخاطر على الإنترنت. لذا يرجى العودة إلى هذه الصفحة وقراءة كل ما هو جديد على موقعنا.